منوعات

رواية خدعة الحقيقة pdf

رواية خدعة الحقيقة pdf

رواية خدعة الحقيقة pdf هى من الروايات الرومانسية التي أثارت مشاعر الكثير من القراء بيد أنه قد دارت كافة أحداثها في مدن وقرى إسبانيا، حيث تأخذك حروفها إلى هناك حيث الحرية، والسذاجة والانتقام والمحبة، والرغبة، والخديعة، فجميعها تجدها داخل الرواية المميزة، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم رواية خدعة الحقيقة pdf كما سوف نتعرف على كاتبة الرواية، وأهم أعمالها، وكذلك طريقة تحميل الرواية بشكل مجاني. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا مشوار نت تابعونا.

رواية خدعة الحقيقة pdf
رواية خدعة الحقيقة pdf

رواية خدعة الحقيقة pdf

  • رواية خدعة الحقيقة pdf هى رواية رومانسية تدور في أكثر من مكان في إسبانيا، حيث أحداثها المثيرة داخل غرف وأروقة قلعة “آل ساندوفال”، والتي يملكها الثري صاحب مجموعة شركات لها اسمها العلامة في إسبانيا، وأبنائه المقيمين معه داخل القلعة، حيث تسرد الكاتبة حكاياتهم ما بين العشق والهيام، والانتقام والرغبة، والعديد من المشاعر والأفعال المتناقضة، إلى أن يشعر زافير بطل الرواية بعدم احتماله فراق حبيبته، والتي ظن أنه تركته لأجل رجل آخر، فيظل يتلهف رؤيتها أو حتى معرفة أي أخبار عنها، أو أين ذهبت، فعقله لا يصدق أنها تلك الحبيبة التي وهبته كل شئ، فجأة غادرت ورحلت عنه لأجل رجل غيره كما أوهمه والده، إلا أنه في نهاية الرواية، سوف يكتشف الخدعة الكبرى، والتي سوف تعرفونها بأنفسكم من خلال رواية خدعة الحقيقة pdf

اقرا المزيد: تحميل رواية تعافيت بك جميع الفصول PDF

نبذة مختصرة عن رواية خديعة الحقيقة

بينما تدور أحداث رواية خدعة الحقيقة pdf حيث تسلط الأب وجبروته وسطوته اللا متناهية، وزافير الابن الأكبر حيث وقع في عشق وغرام فتاة جميلة تدعى أفروديت، بها كل المقومات كي تصبح زوجة لأكبر أبناء ساندوفال إلا أن ذلك من رابع المستحيلات لدي ساندوفال الأب، بيد أنها خادمة من وسط عشرات الخادمات بالقلعة، فكيف لثري مثله أن يتزوج ابنه مثل تلك الفتاه.
وستطيع ساندوفال إبعاد أفروديت تمامًا عن طريق زافير ابنه بطريقة بشعة، وتبدأ أفروديت في ملاقاة مصيرها الدامي، بينما يعتقد زافير أنها هجرته لأجل شخص غيره وتلك كانت خدعة قدمها الأب لابنه، كي ينسى تلك الفتاة، وتتوالى أحداث رواية خدعة الحقيقة pdf ما بين غموض غياب أفروديت، ومحاولات زافير أن يجدها في كل امرأة يتواعد معها، كي يقنع نفسه أنها لازالت بجانبه.

رواية خدعة الحقيقة pdf
رواية خدعة الحقيقة pdf

أشخاص رواية خدعة الحقيقة

بينما رواية خدعة الحقيقة pdf والتي أذهلت الجميع بأحداثها وشخصياتها، التي أثرت الكثير في قلوب القراء، لذا سوف نتعرف عليهم الآن:

  1. زافير، ذلك الشاب الثلاثيني الوسيم، وهو بطل الرواية العاشق، حيث عشق وتألم، ومن حينها وهو يحاول تضميد جرحه بمواعدة العديد من الفتيات الغانيات، إلى أن وقع الحدث الأهم.
  2. أفروديت، حبيبة زافير، حيث تركته، وقررت الرحيل، بينما تركت الكثير من ندوب القلب لديه، بينما دارت بها أيامها لتحملها إلى مصيرها المجهول.
  3. دييجو، صديق زافير المقرب حيث كان له أخًا وصديقًا وفيًا، يعمل معه في شركته، ويرعى مصالحه، كما يرعاه هو نفسيًا وعاطفيًا.
  4. سيلفيا، وهى الأخت الوحيدة لأفروديت، حيث تعمل معها في قلعة آل ساندوفال.
  5. سانتوس، و هو أخو زافير، بينما يختلف عنه في حدته، وغلظة حديثه، فهو حاد الطباع وعملي للغاية.
  6. الأب، صاحب قلعة آل ساندوفال، والمتحكم الرئيسي بكل شئ، في القلعة، ومجموعة الشركات، وكذلك مصائر أبنائه أنفسهم، لذا فقد كانت له الكثير من المواقف القاسية في رواية خدعة الحقيقة pdf
رواية خدعة الحقيقة pdf
رواية خدعة الحقيقة pdf

أعمال الكاتبة نرمين عصام وأهم أعمالها

تميزت الكاتبة نرمين عصام بكتاباتها المتميزة، وسرد الأحداث بطريقة واقعية مثيرة، إلى جانب أسلوبها السهل السلس وهو ما دفع الآلاف من القراء على البحث عن رواياتها للاستمتاع أكثر بإنتاج تلك الموهبة الشابة، لذا سوف نتعرف معًا على أهم كتاباتها في السطور القادمة:

  1. روايتها المتميزة، عودة فاينا
  2. وكذلك روايتها المبدعة، حب في الظلام.
  3. وأيضًا روايتها خدعة إبليس.
  4. فضلًا عن روايتها المذهلة، خدعة الحقيقة pdf
  5. طريقة تحميل رواية خدعة الحقيقة pdf
  6. بينما أثارت رواية خدعة الحقيقة pdf إعجاب القراء بشكل مذهل، لاسيما يتساءلون عن طريقة تحميلها كي يقومون بقراءتها والاستمتاع بها عدة مرات، لذا فيمكنهم الحصول عليها وتحميلها pdf بشكل مجاني من خلال مواقع تحميل الكتب الإلكترونية المنتشرة بكثرة على شبكة الإنترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رواية خدعة الحقيقة pdf حيث تناولنا به نبذة عن الرواية، وقمنا بالتعرف على شخصيات الرواية، كذلك تعرفنا معًا على كاتبة الرواية وأهم أعمالها المتميزة.

السابق
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية للشفاء
التالي
تحميل كتاب كن أنت pdf