منوعات

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، إن من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من السيدات الحوامل هي الفترة الأخيرة من الحمل، أو فترة ماقبل الولادة، حيث ترافق هذه الفترة الكثير من الآلام والأوجاع، لذلك تبحث أغلب الحوامل عن كافة الطرق والسبل التي تؤدي إلى تخفيف هذه الآلام وفتح الرحم بسهولة دون وجع وتسريع الطلق، وسنتكلم في هذا المقال عن تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، وذلك على لسان مجموعة من النساء.

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

سنضع الآن مجموعة من تجارب النساء اللواتي تحدثن عن تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق :

  • التجربة الأولى : تقول إحدى السيدات أنها استخدمت زيت الخروع قبل عملية الولادة، وقد ساعدها هذا الزيت في تسريع الطلق وبالتالي تسريع وتسهيل عملية الولادة، وقد قالت أن طبيبتها أكدت لها أن زيت الخروع يعمل على حدوث انقباضات في الأمعاء التي تكون خلف الرحم وبالتالي حدوث انقباضات في الرحم نفسه وتسهيل عملية الولادة الطبيعية.
  • التجربة الثانية : تروي إحدى السيدات فتقول إن تجربتي مع فتح الرحم وتسريع الطلق هي كالآتي، لقد استخدمت لتسريع عملية الطلق مايسمى بتحاميل الطلق الصناعي وذلك بعد استشارة الطبيب المختص الذي نصحها باستعمالها، وبعد استخدام ثلاث تحاميل حدث الطلق الكامل و ولدت ولادة طبيعية وسهلة.
  • تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، التجربة الثالثة : تقول إحدى السيدات أنها كانت تشرب البابونج وبكثرة في الشهر التاسع من الحمل، وقد ساعدها ذلك في الحصول على ولادة طبيعية وسهلة، كما كانت تشرب معه الزعتر البري والذي يحوي على مادة تساعد على ارتخاء عضلة الرحم ويزيد من مرونتها الأمر الذي يؤدي إلى ولادة طبيعية وسلسة.

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

وصفات طبيعية لفتح الرحم وتسريع الطلق

كنا قد وضعنا بداية تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، وسنضع الآن مجموعة من النصائح والوصفات الطبيعية لفتح الرحم وتسريع الطلق :

  • ممارسة رياضة المشي بشكل شبه يومي في الشهر التاسع تساعد على الولادة الطبيعية، لأنها تساعد في أن ينزل رأس الجنين إلى الأسفل ويتهيأ للولادة بشكل طبيعي، كما أن هنالك مجموعة من الرياضات التي تساعد أيضا في فتح الرحم وتسريع الطلق.
  • المساج والتدليك والارتخاء يساعد أيضا على حدوث ولادة طبيعية وسهلة لأنه يساعد على إفراز الهرمون المسؤول عن انقباضات الرحم وبالتالي تسهيل عملية الولادة.
  • ممارسة العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة يؤدي إلى تسريع فتح الرحم وتسريع الطلق وحدوث ولادة طبيعية وسهلة.
  • تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، بعد المشروبات كالزنجبيل والقرفة، والكمون، والحلبة، يقال أنها تساعد في فتح الرحم وتسريع الطلق.

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

أعراض فتح الرحم واقتراب الولادة

بعد أن وضعنا تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، سنتكلم الآن وبشكل سريع ومبسط عن أهم أعراض فتح الرحم واقتراب الولادة :

  • عنق الرحم يصبح رقيقا : قد تشعرين بانقباضات خفيفة غير منتظمة، أو يمكن أن لاتشعري بشيء على الأطلاق.
  • توسع عنق الرحم : والذي يقاس بالسم من 0 إلى 10 سم حيث يكون التوسع كاملا والولادة على وشك الحدوث، هذا الأمر يبدأ بطيئا ثم مايلبث أن يتسارع بشكل كبير.
  • افرازات مهبلية كثيرة : والتي تكون شفافة أو وردية أو ممزوجة بقليل من الدم، وقد تحدث قبل الولادة بأيام أو قبلها بوقت قليل جدا.
  • نشاط كبير : قد يحدث لك أن تستيقظي قبل حدوث المخاص ولديك طاقة كبيرة للعمل في المطبخ أو المنزل، وترتيب الأشياء حسب الألوان، يمكن أن يحدث هذا النشاط في أي فترة من الحمل، ولكنها في بعض الأحيان تكون علامة على إقتراب فترة الولادة.
  • نزول رأس الجنين إلى أسفل الرحم، حيث تشعر المرأة في هذه الحالة بالخفة، وقد يحدث هذا الأمر قبل أسابيع من الحمل، أو قبل الولادة بوقت قليل.
  • نزول كيس الولادة : والناجم عن تمزق الأغشية، ويحدث على شكل تدفع غير منتظم للسوائل من المهبل، عند نزول هذا الماء يجب التواصل مع طبيبك من أجل أن يقوم باختبارات اقتراب الولادة لديك.
  • تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، التقلصات : والتي تكون في بعض الأحيان تقلصات عابرة وغير مؤلمة وفي أحيان أخرى تكون شديدة وقوية.

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

لقد وضعنا لكم في هذا المقال تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق، كما وضعنا وصفات طبية طبيعية لفتح الرحم وتسريع الطلق، وختمنا المقال بمجموعة من الأعراض الشائعة والتي ترافق عملية الولادة وتظهر في الشهور أو الشهر الأخير من الحمل.

 

السابق
تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق
التالي
تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم