منوعات

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، يعتبر التقرب إلى الله عز وجل بالدعاء أو بالصلاة أو بقراءة القرآن أو الاستغفار من الوسائل التي تغفر الذنب وتجلب الرزق، إضافة إلى هذه الأعمال فإن الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بكافة صيغها تعد أيضا وسيلة من وسائل التقرب إلى الله عز وجل وجلب الرزق، وسنتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق.

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

سنضع الآن مجموعة من تجارب أشخاص وكلماتهم في تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق :

  • التجربة الأولى : تقول إحداهن أنها داومت على قراءة الصلاة الإبراهيمية بشكل مستمر ويومي بنية أن يرزقها الله بالزوج الصالح، وبالفعل قد حدث ذلك، وحقق الله له دعائها وتزوجت من شاب صالح ملتزم.
  • تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق التجربة الثانية : يقول أحدهم كنت أعاني من ضيق في الرزق ولم أكن أملك عملا، حتى داومت على الصلاة والاستغفار، كما جعلت لي وردا يوميا من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالصلاة الابراهيمية، وبالفعل فقد استجاب الله لي دعوتي، و وجدت عملا ووسع لي في رزقي ورزقني.

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

صيغة الصلاة الإبراهيمية المعروفة

وضعنا بداية تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، وسنضع الآن الصيغة المعروفة للصلاة الإبراهيمية والمتواردة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم :

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، ورد في الصحيحين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى قال: «لقيني كعب بن عجرة فقال: ألا أهدي لك هدية، إن النبي صلى الله عليه وسله خرج علينا فقلنا: يا رسول الله، قد علمنا كيف نسلم عليك، فكيف نصلي عليك، قال قولوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد»، وهذه هي الصيغة المعروفة.

 

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

فضل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

بدأنا مقالنا ب تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، وسنختم المقال ب فضل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بشكل عام :

  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا)) كما قال أيضا (( صلوا علي فإنها زكاة لكم، وسلوا لي الوسيلة من الجنة)).
  • عن عبد الرحمن بن عوف : قلت يا رسول الله، سجدت سجدة خشيت أن يكون الله قد قبض روحك فيها. فقال: إن جبريل أتاني فبشرني أن الله عز وجل يقول لك: من صلى عليك صليت عليه، ومن سلم عليك سلمت عليه. فسجدت لله شكراً. رواه أحمد وغيره.
  • تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة، فيه خلق آدم وفيه قبض، وفيه النفخة وفيه الصعقة. فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة علي. رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي وابن خزيمة وصححه)).

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

وهكذا نكون قد وضعنا لكم في هذا المقال تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، مع صيغة هذه الصلاة المباركة، كما ختمنا المقال بفضل الصلاة على الرسول محم صلى الله عليه وسلم بشكل عام.

 

 

السابق
تجربتي مع علاج التهاب البول
التالي
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق